القائمة الرئيسية

الصفحات

واخيراااا اسطورة 2024 - اروع تطبيقات اندرويد لموبايلك


التطبيق الاول AirDroid  
تم تصميم تطبيق AirDroid Parental Control لضمان سلامة طفلك كأولوية. بفضل ميزات الأمان العالية التي توفرها AirDroid Parental Control، يمكنك التواصل بسهولة مع طفلك عندما لا يكون بالقرب منك أو عندما لا يتمكن من الرد عليك في الوقت المحدد. العثور على طفلك في الصنبور، من السهل للغاية!
تم إصدار أحدث أجهزة المراقبة عبر الإنترنت، ومرشح المحتوى، ووظائف مكافحة التسلط عبر الإنترنت، والتي يمكن أن تعمل على تحسين أداء ضمانات الأطفال وتضمن أن طفلك المحبوب دائمًا ما يكون تحت الحماية المثالية التي صممتها أنت.
ما الذي يجعلك تختار AirDroid:
◆ المراقبة في الوقت الفعلي - أرسل شاشة جهاز طفلك إلى هاتفك في الوقت الفعلي لمعرفة التطبيقات التي يستخدمونها في المدرسة وتكرار الاستخدام لمنعهم من الإدمان على هواتفهم.
◆ إشعار تطبيق المزامنة - تساعدك وظيفة المزامنة في الوقت الفعلي على معرفة المزيد عن دردشة طفلك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وMessenger وما إلى ذلك. ساعد طفلك على البقاء بعيدًا عن التسلط عبر الإنترنت والاحتيال عبر الإنترنت.
◆ وقت الشاشة - قم بإعداد جدول زمني فريد لطفلك للحد من وقت استخدامه ومنعه من التركيز عليه أثناء حضور الفصل.
◆ أداة حظر التطبيقات - قم بإعداد إذن الوصول إلى الهاتف للتأكد من أن طفلك لا يمكنه الوصول إلا إلى التطبيق المسموح به، كما ستتلقى تنبيهًا عندما يحاول طفلك تثبيت التطبيقات أو حذفها.
◆ متعقب الموقع عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) - باستخدام متعقب الموقع عالي الدقة، يمكنك تتبع موقع طفلك على الخريطة ورؤية مساره التاريخي لهذا اليوم. تأكد من أن طفلك يبقى آمنًا وأنه لن يزور أي أماكن عالية الخطورة.
◆ تنبيه الموقع - سياج جغرافي مخصص لطفلك، ستتلقى تنبيهات عند مروره، تمامًا مثل حارس يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمتابعة طفلك وحمايته.
◆ فحص البطارية - راقب حالة شحن جهاز طفلك، بمجرد انخفاض طاقة الجهاز، سيتم إرسال إشعار إلى هاتفه لتذكير طفلك بشحن هاتفه في الوقت المناسب، ابق على اتصال دائمًا!

التطبيق الثاني قضيتي  
تطبيق قضيتي يقدم للمستخدمين قاعدة بيانات شاملة تحتوي على معلومات عن المنتجات والشركات التي تدعم الاحتلال أو تستخدم الموارد المستوطنة. يتم جمع هذه المعلومات من مصادر موثوقة وموثوقة لضمان دقة وشمولية البيانات. ومن خلال واجهة سهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين البحث عن منتجات محددة أو البحث عن الشركات المحددة للتحقق مما إذا كانت تتورط في النشاطات غير الأخلاقية.
وهو تطبيق مبتكر يهدف إلى توفير دليل شامل للمستخدمين حول المنتجات التي يجب مقاطعتها تمامًا لدعم القضية الفلسطينية. يعمل التطبيق على توفير قاعدة بيانات محدثة تحتوي على قائمة واسعة من المنتجات والشركات التي تدعم الاحتلال وتستفيد من الأوضاع الاقتصادية في فلسطين.
من خلال هذا التطبيق المميز، يمكن للمستخدمين الاطلاع على معلومات مفصلة حول المنتجات المحددة والشركات المرتبطة بها. يتضمن التطبيق تصنيفًا للمنتجات حسب القطاعات الرئيسية مثل الأغذية والمشروبات، والملابس والأزياء، والإلكترونيات، وغيرها.

التطبيق الثالث AYA TV  
تطبيق AYA TV افضل تطبيق بث مباشر للاندرويد لمشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والعالمية ومتابعة قنوات بي ان سبورت  المسفرة بدون تقطيع 
نبذة حول التطبيق AYA TV
بالمختصر أن تطبيق AYA TV يوفر لمستخدمية مشاهدة قنوات البث المباشر مجانا بدون تقطيع على الهواتف و الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام android. كما يعمل البرنامج بشكل مستقر وممتاز على أجهزة الاندرويد.
أن التطبيق AYA TV يعد من أفضل التطبيقات الخاصة بمجال البث المباشر لمشاهدة القنوات الفضائية والمحطات التلفزيونية العربية و الأجنبية ولمتابعة أقوي مباريات كرة القدم على الأطلاق ولأطلاع على كل المباريات والدوريات الأوربية والعربية.
حيث يتوفر بداخلة العديد من المحطات والقنوات والباقات الرياضية والترفيهية لتحصل على متابعة ممتعة وشيقة خاصة من الأفلام والمسلسلات التي  تتوفر بالداخل.
كما يتميز بدعمة للعديد من جودات التشغيل المختلفة مثل جودة HD, SD, LOW كي تناسب سرعات الانترنت في المناطق الضعيفة.
مميزات برنامج AYA TV
أن ميزات تطبيق AYA TV عديدة ورائعة حيث يمتلك مزايا تجعلة الأفضل عن التطبيقات الاخرى
الواجهة بسيطة وغيرة معقدة وسهل الاستخدام, كما أنه متوفر بشكل مجاني للهواتف المحمولة بنظام اندرويد.
لن تحتاج إلى البحث عن كود تفعيل AYA TV أخر إصدار فهو يعمل بالمحان.
يعمل على جميع انظمة الاندرويد القديمة والاصدارات الحالية.
يدعم الألأف من القنوات والمحطات التلفزيونية الفضائية بالمجان.
مشغل داخلي مدمج مع البرنامج.
يتيح لك مشاهدة اقوي وأضخم المسلسلات والأفلام ومتابعة الأعمال الدرامية.
حجمة خفيف جدا ومناسب للأجهزة الضعيفة, كذلك يمتاز بإنه يعمل بدون أعلانات.
التطبيق الاول AirDroid  
التطبيق الثاني قضيتي  
التطبيق الثالث AYA TV 

عرض التعليقات

تعليقات