القائمة الرئيسية

الصفحات

بطل العالم وصل🔥حصريا لجميع الهواتف 🚀تطبيقات هتروق علي موبايلك


التطبيق الاول Dockalizer
  
قم بالتبديل بسهولة بين التطبيقات باستخدام Dockalizer
يمكنك الآن بسهولة الحصول على Apple Dock على جهاز Android الخاص بك. قم بتثبيت Dockalizer، واضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية وسيظهر Dock على شاشتك مع التطبيقات والشكل والمظهر الذي قمت بإعداده. لا يشغل أي مساحة على شاشتك ولا يظهر الإرساء إلا عندما تحتاج إليه. يمكنك تخصيص Dockalizer بسهولة باستخدام أداة التهيئة التي يتضمنها التطبيق. وأيضًا، إذا كان لديك إصدار حالي من Android، فيمكنك إعداد Dockalizer لإظهار التطبيقات المستخدمة مؤخرًا للتبديل بين التطبيقات بسهولة.

التطبيق الثاني TapScroll  
وداعا مع التمرير اللانهائي: اضغط على شريط الحالة للتمرير لأعلى بسرعة
هل سئمت من التمرير السريع لأعلى للعودة إلى أعلى الصفحة؟
تسهل TapScroll التمرير إلى أعلى الصفحة بنقرة واحدة بسيطة: نقرة سريعة على شريط الحالة (أعلى الشاشة) 
لتجربة ذلك ، افتح تطبيقًا بصفحة تمرير ، مثل صفحة ويب أو قائمة بريد أو مستند طويل ، واسحب كما تفعل عادةً للتمرير لأسفل قليلاً. عندما تريد الرجوع إلى الجزء العلوي ، انقر مرة واحدة أعلى الشاشة (انقر فوق شريط الحالة) ، وسوف ينقلك TapScroll بسرعة إلى أعلى الصفحة. 
يدعم TapScroll أيضًا العديد من عمليات الإيماءات الأخرى مثل:
- انقر نقرًا مزدوجًا: في الجزء العلوي من الشاشة (انقر نقرًا مزدوجًا على شريط الحالة) للتمرير إلى أسفل الصفحة
- اضغط لفترة طويلة ، واسحب لليسار ، واسحب لليمين: مع إجراءات مثل: إظهار مربع حوار إيقاف التشغيل ، والعودة ، والعودة إلى الصفحة الرئيسية ، والحديثة ، وتبديل الفلاش ، وتوسيع الإشعار ، وتوسيع الإعداد السريع

التطبيق الثالث Nokia Launche 
استرجع ذكريات الماضي مع Nokia Launcher. يعيد هذا التطبيق الطراز القديم لهاتف Nokia الكلاسيكي إلى جهاز Android الخاص بك. احصل على المظهر الأصلي لنوكيا في الماضي مع تصميم الهاتف القديم والموضوعات المدرسية القديمة.
يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من سمات Nokia القديمة التي ستمنح هاتفك مظهرًا رجعيًا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خلفيات Nokia الكلاسيكية وأيقونات المكالمات وحتى لون الهاتف.
يعد Nokia Launcher سهل الاستخدام وسيغير شكل ومظهر هاتف Android الخاص بك. احصل على تجربة نوكيا الكلاسيكية بنقرة واحدة فقط وانطلق في رحلة عبر حارة الذاكرة.
إذا كنت من محبي الهواتف القديمة ، فستحب هذا التطبيق. جرب Nokia Launcher اليوم واختبر السحر الكلاسيكي لهاتف Nokia في الماضي.

التطبيق الرابع BE LIVE PLUS  
تطبيق BE LIVE PLUS TV أو بي لايف تيفي أخر إصدر 2023 يعتبر واحد من أفضل  برنامج أو تطبيق لمشاهدة القنوات البث المباشر للاندرويد، حيث يوفر تطبيق Be Live TV APK القنوات والباقات المتنوعة وخصوصاً مشاهدة القنوات الرياضية البث مباشر مجاناً بدون تقطيع، المميز في التطبيق BE LIVE TV Plus بتصميه البسيط والجميل وسهل الإستخدام للجميع المستخدمين.
تطبيق BE LIVE TV  يدعم الأجهزة والشاشات الذكية الأندرويد بجميع الإصدارات ويعمل بشكل ممتاز وبدون اي مشاكل

التطبيق الخامس إدارة الملفات ( حمل)  
‏من أفضل تطبيقات الأندرويد والـ iPhone التي جربتها مؤخرا والتي بالفعل تقدم لك ميزة رائع جدا وهي تنزيل وتحميل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجتماعي بضغط الزر واحدة، الأمر الرائع جدا في هذا التطبيق هو تعديل هذه الفيديوهات بعد تنزيلها على التطبيق نفسه وإضافة لها تأشيرات وإزالة الموسيقى من الخلفية و وتسريع الفيديو والعديد من الميزات الرائعة جدا التي بالفعل ستساعد كافي تنزيل وتحميل الفيديوهات من على Instagram وفي Facebook و TikTok و YouTube والمواقع الاجتماعية الأخرى

التطبيق الاول Dockalizer  
التطبيق الثاني TapScroll  
التطبيق الثالث Nokia Launche 
التطبيق الرابع BE LIVE PLUS  
التطبيق الخامس إدارة الملفات ( حمل)  
عرض التعليقات

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق